بوصلة لا تشير الى القدس مشبوهة

بوصلة لا تشير الى القدس مشبوهة
مدونة الفكر القومي التقدمي

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 19 أكتوبر 2014

علماء الفتنة ..!!



هؤلاء هم دعاة الفـتـنة الذين تسبّـبـوا في خـراب الأوطان ، وقـتـل الأبـراياء بغـيـر حق  وتشريدهم  وهدم منازلهم فهم الذين أفتـوا بتمرد الجيـوش باسم الثورات ونادوا بالتدخل الخارجي على يد أمريـكا وحلـف الناتـو ، ثم تصدروا المنابـر الاعـلاميـة للـتحـريـض علـى" الجهاد " في الدول العـربية المعادية لاسرائيل والداعمة للمقاومة  ...!!!! 
 وهاهي العصابات المتوحشة الشبيهة بالهاغانا والشتيرن الصهيونية في بداية العشـرينات والثـلاثـينـات من القــرن الماضي ، تصول وتجول وتقطع الرؤوس وتعرض النساء للبيع في سوريا والعراق .. فلماذ لا يُـفتـون بحرمة الدماء وايقاف الذبـح  والتنــكــيل بالمدنيـيـن العـزل .. !!! ؟؟ 
هم لا يفعلون ذلك ،  بل يدعون الى المزيد من  الفرقة بين ابناء الدين الواحد والوطن الواحد ..  
وهذه نماذج حـية من تصريحاتهم وتحريضهم على الاقتتال والفـتـنة :
* أي مخلوق ، كائن من كان ، في مصر الشرعية ، والـّي يمس الدكتور مرسي بأي أذى دونه الرقاب ، دونه الرقاب .. 
 النقطة الثانية .. رسالة الى الكنيسة المصرية   .. رسالة لكل رموز الكنيسة  ..  الى مايكل منير ... وغيرهم .. إياكم ثم إياكم أن تتحالفوا مع الفلول ضد الشرعية التي انتخبها الشعب .. لن أسكت .. نعلم دور الكنيسة ، ونعلم دور جورج اسحاق .. ومايكل منير .. نعلم أدوارهم جميعا ... ونعلم هذا الدور في جلسات المصحف داخل السفارة الامريكية .. نعم أنتم أبناء الوطن ، وأنتم شركاء في هذا الوطن .. ولكننا لن نسمح أبدا بستين في المائة ممن يقفون عند الاتحادية أن يكونوا نصارى ويهتفون ضد الشرعية  ... !!  
اذا كنتم يا كنيسة يا مصرية ترفضوا الدستور ، واذا كان عددكم 15 مليون كما تقولون ، اخرجوا وقولوا لا للدستور .. ورونا .. ورّونا الرجولة .. ورونا الرجولة .. )  هتاف .. ) ، لن نسمح ابدا أن تجتمع الكنيسة مع الفلول ، لاسقاط الشرعية الشعبية ، والشرعية الدستورية و الشرعية الثورية التي اكتسبها الدكتور محمد مرسي .. !!     ( صفوت حجازي في اعتصامات رابعة ) .  


* ان الذين يسمون حزب الله هم حزب الطاغوت وحزب الشيطان .. هذا ما رايناه  ان الذين يحكمون ايران الآن هم متعصبون جدا ، وهم مع النصيرية ، والنصيرية ليسوا مسلمين ، يعني ليس لهم من الاسلام الا اسمه ، ليس عندهم مساجد ، لا يملكون مصاحف ، لا يحجون ، لا يعتمرون ، لا يصومون لا يزكّون لا يصلون ، ليسوا من الاسلام في شيئ .. وأعلم أن بشار الأسد أنه علماني .. يعني ليس له صلة بالقرآن ولا بالسنة ولا بالحكم الاسلامي .. ولا بالشريعة الاسلامية .. ولذلك نحن نعتقد أن هؤلاء يقاتلوننا قتال مذهبي .. ليس له من الاسلام شيئ .. فأريد أن أوضح هذا ليعلم المسلمون أن هؤلاء الذين دخلوا يقاتلون المسلمين في القصير .. ليس لهم من الاسلام شئ .. !! أنهم لا يقولون الا ياحسين ، لا يقولون يا الله ابدا .. !! هؤلاء مشركون والعياذ بالله .. !! نحن مطالبون أن نقاتل هؤلاء حتى تكون كلمة الله هي العليا و كلمة الذين كفروا هي السفلى .. !!    ( يوسف القرضاوي في اجتماعات " علماء الامة " بالقاهرة  ). 

( نشرية القدس العدد 146 ) . 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق